حكومة الدكتور بشر الخصاونة تحصل على ثقة البرلمان الأردني

حكومة الدكتور بشر الخصاونة تحصل على ثقة البرلمان الأردني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن حكومة الدكتور بشر الخصاونة تحصل على ثقة البرلمان الأردني عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

 حصلت حكومة الدكتور بشر الخصاونة، على ثقة مجلس النواب الاردنى(البرلمان) بأغلبية 88 نائبا من أصل 127 نائبا حضروا التصويت، فيما حجب الثقة عن الحكومة 38 نائبا، وامتنع نائب واحد عن التصويت. وفقا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا).

وأعرب رئيس الوزراء الأردنى الدكتور بشر الخصاونة، عن شكره لأعضاء المجلس سواء من منح الثقة أو لم يمنح، وحرص الحكومة على الشراكة مع المجلس للنهوض بالآمال التي يعقدها العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني لخدمة المواطن ورفعة الوطن وتحقيق الإنجاز معاً في هذه المرحلة الاستثنائية.ويستمع مجلس النواب الاردنى يوم الأحد القادم، إلى خطاب مشروعي قانوني الموازنة العامة للدولة، وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021.

قد يهمك ايضـــًا :

العاهل الأردني يوافق على تعديل وزاري في حكومة الرزاز

تعديل حكومي في الأردن يشمل 11 حقيبة وزارية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر حكومة الدكتور بشر الخصاونة تحصل على ثقة البرلمان الأردني الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..