مصادر لـ CNBC: الرئيس التنفيذي لشركة Intel بوب سوان سيتنحى عن منصبه في فبراير 2021

مصادر لـ CNBC: الرئيس التنفيذي لشركة Intel بوب سوان سيتنحى عن منصبه في فبراير 2021

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصادر لـ CNBC: الرئيس التنفيذي لشركة Intel بوب سوان سيتنحى عن منصبه في فبراير 2021 عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

من المقرر أن يتنحى بوب سوان ، الرئيس التنفيذي لشركة إنتل ، اعتبارًا من 15 فبراير ، حسبما أفاد ديفيد فابر من قناة CNBC الأربعاء.

وقالت مصادر لـ فابر إن الرئيس التنفيذي لشركة VMWare بات غيلسنجر سيتولى المنصب.

هذا وارتفع سهم إنتل بنحو 12% بعد الأخبار، فيما انخفض سهم VMWare بشكل طفيف.

تم تعيين سوان في منصب الرئيس التنفيذي في يناير 2019 بعد أن شغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت لمدة سبعة أشهر.

خلال فترة سوان ، عانت إنتل من ضربات المنافسين. خلال الصيف ، ذكرت إنتل أن أحدث جيل من رقائقها سيتأخر بينما كانت AMD تشحن بالفعل داخل أجهزة الكمبيوتر المحمولة. أعلنت شركة Apple في الخريف أنها ستستخدم رقائقها الخاصة في أجهزة كمبيوتر Mac الخاصة بها ، مما أدى إلى كسر شراكة مدتها 15 عامًا مع Intel لتزويدها بالشرائح.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصادر لـ CNBC: الرئيس التنفيذي لشركة Intel بوب سوان سيتنحى عن منصبه في فبراير 2021 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..