زعيم الجمهوريين في الشيوخ لا يستبعد التصويت على عزل ترامب

زعيم الجمهوريين في الشيوخ لا يستبعد التصويت على عزل ترامب

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن زعيم الجمهوريين في الشيوخ لا يستبعد التصويت على عزل ترامب عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وكتب ماكونيل في رسالة إلى زملائه الجمهوريين "لم أتخذ قراري النهائي بالنسبة إلى كيفية التصويت، اعتزم الاستماع إلى الحجج القانونية حين يتم تقديمها في مجلس الشيوخ".

من جانبه، ذكر زعيم الجمهوريين في مجلس النواب كيفن مكارثي ترامب يتحمل المسؤولية عن الهجوم على مبنى الكونغرس وذلك بعد أن عارض مساءلة الرئيس.

وقال مكارثي، حليف ترامب الذي كرر مزاعمه التي لا تستند إلى أساس عن تزوير انتخابات الرئاسة لعام 2020، "الرئيس يتحمل المسؤولية عن هجوم مثيري شغب غوغائيين يوم الأربعاء على الكونغرس".

وأضاف "كان يتعين عليه أن يندد على الفور بالغوغاء عندما شاهد ما جرى".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر زعيم الجمهوريين في الشيوخ لا يستبعد التصويت على عزل ترامب الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:11 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..