السعودية: إتمام الفصل الدراسي الثاني بنظام التعليم "عن بعد"

السعودية: إتمام الفصل الدراسي الثاني بنظام التعليم "عن بعد"

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن السعودية: إتمام الفصل الدراسي الثاني بنظام التعليم "عن بعد" عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأرجعت وزارة التربية والتعليم السعودية، قرارها، بحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واٍس"، إلى تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

وقالت الوزارة في بيانها: "إن القرار يأتي حرصا من القيادة على سلامة منسوبي التعليم من فيروس كورونا".

​وأشارت الوزارة السعودية إلى أنه سيتم إتمام الفصل الدراسي الثاني بنظام التعليم "عن بعد"، بعدما حققت تلك المنظومة نجاحا كبيرا.

وسيتم تطبيق منظومة الدراسة عن بعد بدءا من الأسبوع العاشر من الفصل الدراسي الثاني، لكل مراحل التعليم العام والجامعي والتقني.

وأوضحت أن التعليم عن بعد يتم من خلال منصة "مدرستي" أو من خلال القنوات التعليمية (33 قناة) وقنوات الدروس عبر يوتيوب، وبوابة التعليم الوطنية "عين"، وتطبيق "الروضة" الافتراضي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر السعودية: إتمام الفصل الدراسي الثاني بنظام التعليم "عن بعد" الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..