وكالة الأناضول تُكذّب تقريرا أوردته “سكاي نيوز عربية” حول استجواب في البرلمان التركي عن استغلال جنسي لسوريات 

وكالة الأناضول تُكذّب تقريرا أوردته “سكاي نيوز عربية” حول استجواب في البرلمان التركي عن استغلال جنسي لسوريات 

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وكالة الأناضول تُكذّب تقريرا أوردته “سكاي نيوز عربية” حول استجواب في البرلمان التركي عن استغلال جنسي لسوريات  عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

إسطنبول: كذبت وكالة الأناضول التركية الرسمية “خبرا محرفا” تداولته مواقع إخبارية وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي خبرا، مستندة إلى تقرير نشره موقع قناة “سكاي نيوز عربية” التي تبث من أبوظبي. وقالت تلك الحسابات والمواقع أن البرلمان التركي “يحقق مع وزير الخارجية مولود تشاووش أوغلو، بشأن “اختطاف ونقل نساء كرديات في سوريا إلى ليبيا لاستغلالهن جنسيا”. […]

وكالة الأناضول تُكذّب تقريرا أوردته "سكاي نيوز عربية" حول استجواب في البرلمان التركي عن استغلال جنسي لسوريات  first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وكالة الأناضول تُكذّب تقريرا أوردته “سكاي نيوز عربية” حول استجواب في البرلمان التركي عن استغلال جنسي لسوريات  الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:15 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..