إسطنبول.. القبض على قيادي بارز بتنظيم إرهابي يساري

إسطنبول.. القبض على قيادي بارز بتنظيم إرهابي يساري

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إسطنبول.. القبض على قيادي بارز بتنظيم إرهابي يساري عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

ألقت السلطات التركية في إسطنبول، القبض على قيادي بارز لدى تنظيم “الحزب الشيوعي التركي/ المؤتمر الماركسي-اللينيني” (TKP/ML).

جاء ذلك إثر عملية نفذتها عناصر شعبة الاستخبارات ومكافحة الإرهاب التابعة لمديرية أمن إسطنبول. في منطقة أسنيورت، وأسفرت عن إلقاء القبض على المدعو نهاد قوناق الملقّب بـ “كمال”.

وأفاد مراسل الأناضول، أن الموقوف يتولى منصب ما يسمى بـ “مسؤول تركيا” لدى التنظيم اليساري. وأنه ملاحق بقرار محكمة تركية بتهمة “العضوية في تنظيم إرهابي مسلّح.”

كما عثرت السلطات التركية، خلال مداهمتها مكان إقامة “قوناق”، على العديد من الوثائق ذات الصلة بتنظيم “الحزب الشيوعي التركي/ المؤتمر الماركسي-اللينيني”

وبحسب مصادر أمنية، فإن “قوناق” من بين المتورطين في جريمة قتل وقعت بولاية ديار بكر، عام 1979، وفرّ من السجن عام 1982، فضلاً عن تورطه في اعتداء مسلح على والي جانقيري، عام 1999.

أقرأ المزيد/

تركيا.. وزير الصحة أول من يتلقى جرعات لقاح كورونا الصيني

بورصة إسطنبول تغلق عند أعلى مستوى لها على الإطلاق

الحصيلة اليومية لفيروس كورونا في تركيا

أردوغان: لن نرضخ لضغوط شركات التواصل الاجتماعي

إسطنبول.. القبض على قيادي بارز بتنظيم إرهابي يساري تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إسطنبول.. القبض على قيادي بارز بتنظيم إرهابي يساري الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن - اخبار تركيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..