نتنياهو يدشن حسابا على تطبيق تلغرام

نتنياهو يدشن حسابا على تطبيق تلغرام

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نتنياهو يدشن حسابا على تطبيق تلغرام عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

دشن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حسابا رسميا له باللغة الروسية على تطبيق "تلغرام" للتراسل. وأشار مستشار نتنياهو، دميتري غيندلمان في حديث لوكالة "نوفوستي" الروسية إلى أن تدشين الحساب مرتبط بزيادة إقبال المستخدمين على هذه المنصة.ومن المقرر أن يستخدم الحساب لتغطية نشاط نتنياهو في منصب رئيس الوزراء الإسرائيلي وزعيم حزب "الليكود". ويأتي ذلك بعد يوم من إطلاق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حسابا له على التطبيق. وأشار مؤسس "تلغرام"، رجل الأعمال وخبير تقنية المعلومات الروسي بافيل دوروف إلى قفزة في عدد المستخدمين الجدد للتطبيق في الأيام الأخيرة، وذلك بعد حجب صفحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على كافة المواقع الرائدة للتواصل الاجتماعي، مثل "تويتر" و"فيسبوك".

قد يهمك ايضا:

تأجيل جلسة محاكمة نتنياهو بسبب الإغلاق العام

نتنياهو يؤكد أن إسرائيل أول بلد يخرج من أزمة كورونا حول العالم

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نتنياهو يدشن حسابا على تطبيق تلغرام الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..