جوارديولا يشيد بـ فودين ويؤكد: الفوز على برايتون درس جيد لنا

جوارديولا يشيد بـ فودين ويؤكد: الفوز على برايتون درس جيد لنا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن جوارديولا يشيد بـ فودين ويؤكد: الفوز على برايتون درس جيد لنا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي أهمية الفوز الذي حققوه في مباراة اليوم أمام برايتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي بهدف دون رد في الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

هدف فوز مانشستر سيتي على برايتون

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا نعلم مدى صعوبة الأمر، كان لدى برايتون عقلية جيدة للعب".

وأضاف: "لقد قدمنا أداءً جيدًا حقًا في الشوط الأول، لقد حصلنا على الفرص، بعد أن أهدرنا فرصة واضحة حقًا في الشوط الثاني كان الخصم أفضل".

وواصل: "نحن بحاجة للفوز بهذا النوع من المباريات، إنه درس جيد لنا، كل مباراة ستكون على هذا النحو".

واستكمل: "فودين يبلغ من العمر 20 عامًا، انظر إليه، كم المباريات التي يخوضها، عدد الأهداف التي يسجلها والتمريرات الحاسمة التي يقدمها مقارنة بالنجوم الكبار في كرة القدم وعدد الكيلومترات التي يقطعها في اللقاءات".

وأردف: "هو يستطيع اللعب في كلا الجانبين، ويلعب في الوسط كمهاجم وهمي، فودين ذكي جدًا أمام المرمى، لهذا السبب يستحق اللعب، أرقامه تتحدث عنه، سعيد بأداء جيد آخر منه".

واختتم: "كان لدي شعور بأن فودين يعيش 24 ساعة للعب كرة القدم، اليوم هناك الكثير من عوامل التشتيت في الحياة، خاصة فيما يتعلق بضرورة تواجدنا في المنزل، رغم ذلك ترى وجهه سعيدًا في التدريبات والمباريات".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر جوارديولا يشيد بـ فودين ويؤكد: الفوز على برايتون درس جيد لنا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..