فنزويلا تسجل لقاح سبوتنيك V الروسي المضاد لكورونا

فنزويلا تسجل لقاح سبوتنيك V الروسي المضاد لكورونا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فنزويلا تسجل لقاح سبوتنيك V الروسي المضاد لكورونا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أكد الحساب الرسمي للقاح "سبوتنيك V" الروسي المضاد لفيروس كورونا على "تويتر" أن وزارة الصحة الفنزويلية سجلت اللقاح الروسي رسميا. وكان الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو قد أعلن في وقت سابق أن بلاده تتوقع توريد أول دفعة من اللقاح الروسي المضاد لكورونا في الربع الأول من عام 2021. يذكر أن روسيا تجري مفاوضات مع عدد من الدول حول توريدات وإنتاج لقاح "سبوتنيك V". وفي أمريكا اللاتينية قد اتفقت روسيا مع الأرجنتين والبرازيل على توريد ملايين الجرعات من اللقاح الروسي. تجدر الإشارة إلى أن لقاح "سبوتنيك V" الذي قام بتطويره مركز غاماليا للأبحاث، أصبح أول لقاح مضاد لفيروس كورونا مسجل في العالم.

قد يهمك ايضا:

المكسيك تعلن ترجيح تسجيل التصريح باستخدام لقاح "سبوتنيكV" خلال أيام

 

انطلاق حملة تطعيم الجرعة الثانية من لقاح كورونا في قطر

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر فنزويلا تسجل لقاح سبوتنيك V الروسي المضاد لكورونا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 12:55 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..