خطوة وقرار جديدان من أصالة بعد أزمتها الأخيرة والجمهور يلومها

خطوة وقرار جديدان من أصالة بعد أزمتها الأخيرة والجمهور يلومها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن خطوة وقرار جديدان من أصالة بعد أزمتها الأخيرة والجمهور يلومها عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجــــــــــرد: يبدو أن الفنانة السورية أصالة بدأت تستعيد عافيتها على المستوى النفسي أو أنها تحاول ذلك بعد طلاقها وانتشار صورة لطليقها المخرج المصري طارق العريان مع عارضة الأزياء نيكول سعيفان.

وفي هذا السياق ظهرت في فيديو جديد برفقة ابنتها شام الذهبي أثناء تنقلهما في أحد الأماكن العامة. وأشارت أصالة في المقطع إلى أنها تعتزم القيام بخطوة جديدة وهي العودة إلى ممارسة الرياضة. وعلقت على ذلك بالقول إنها ستكسر الجيمات (أي النوادي الرياضية).

وتفاعل معها الكثير من المتابعين الذين شجعها بعضهم على المضي قدماً وعلى نسيان آلامها والعودة إلى حياتها الطبيعية فيما رأى آخرون أن عليها التوقف عن الشكوى العلنية من أجل حفظ كرامتها.

وجاء في التعليقات: “أصالة ودينا الشربيني صار معهم نفس الشي بس اصالة نفسيتها تأثرت بينما دينا مااهتمت واستمرت بحياتها” و”والله طارق مدري عنها خلاص ترحم نفسها ولا تبين كسرها” و”خلص شويه كرامة واحد طلقك وراح خلص كأنه آخر الدنيا وفش اي مشكل بالدنيا الا انتِ”.

ويشار إلى ان شام نشرت على حسابها الخاص على التطبيق صورة التقطت لهما في المكان نفسه وعلق عليها: “لديها ابنة أخرى، إنها صديقة الطفولة وأختي تالة حموي”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity)

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر خطوة وقرار جديدان من أصالة بعد أزمتها الأخيرة والجمهور يلومها الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:00 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..