إصابة مجندة إسرائيلية بجروح خطيرة بعد تعرضها لإطلاق نار في قاعدة عسكرية.. والجيش يتدخل

إصابة مجندة إسرائيلية بجروح خطيرة بعد تعرضها لإطلاق نار في قاعدة عسكرية.. والجيش يتدخل

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إصابة مجندة إسرائيلية بجروح خطيرة بعد تعرضها لإطلاق نار في قاعدة عسكرية.. والجيش يتدخل عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأفادت صحيفة "معاريف" العبرية، مساء اليوم الأربعاء، بأن مجندة إسرائيلية أصيبت بجروح خطيرة، نقلت على إثرها إلى المستشفى، بشكل عاجل، نتيجة إصابتها بطلق ناري داخل قاعدة عسكرية في الجنوب الإسرائيلي.

הותר לפרסום: חיילת צה"ל נפצעה מירי בבסיס סיירים שבדרום הארץ, מצבה קשה. מצ"ח פתחה בחקירת נסיבות האירוע

— גלצ (@GLZRadio) January 13, 2021

وذكرت الصحيفة العبرية أن المجندة الإسرائيلية توجهت إلى المستشفى وتم إبلاغ أسرتها بحالتها الصحية، ويبدو أن إطلاق النار على المجندة جاء على خلفية مشاركتها في تدريب عسكري، وأن ملابسات الحادث الكاملة لم تحدد بعد.

وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش الإسرائيلي سيفتح تحقيقا في الواقعة الخطيرة، خاصة وأنها لفتت إلى تعدد الحوادث داخل القواعد العسكرية الإسرائيلية في الفترة الأخيرة.

ومن بين تلك الحوادث الخطيرة التي تعرض لها جنود وضباط إسرائيليين، تعرض ضابط لواقعة بتر أصابعه نتيجة لإصابة شديدة في اليد، وكذلك انقلاب دبابة أثناء صعودها على متن ناقلة كبيرة في قاعدة عسكرية تابعة للجيش في غور الأردن.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إصابة مجندة إسرائيلية بجروح خطيرة بعد تعرضها لإطلاق نار في قاعدة عسكرية.. والجيش يتدخل الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..