الأمم المتحدة تنوي مناقشة حماية حقوق الإنسان أثناء حجب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

الأمم المتحدة تنوي مناقشة حماية حقوق الإنسان أثناء حجب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الأمم المتحدة تنوي مناقشة حماية حقوق الإنسان أثناء حجب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters Lucas Jackson

أعلنت الأمم المتحدة أن مسألة حماية حقوق الإنسان في أثناء حجب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تتطلب مناقشة مفتوحة بمشاركة مختلف الأطراف.

وقال المتحدث باسم الأمين العام للأمم المتحدة، ستيفان دوجاريك، إن "هناك ضرورة لجمع مختلف الأطراف المعنية ومناقشة هذا الموضوع".

وأضاف دوجاريك أن "جميع الوسائل لكبح التصريحات الخطيرة والكراهية يجب أن تتجاوب مع القواعد الدولية الخاصة بمراعاة حقوق الإنسان".

وأشار إلى أن "الحكومات لديها التزامات بشأن حقوق الإنسان، لأنها وقعت الاتفاقيات ذات الشأن. أما الشركات فهذا أمر مختلف. وهناك تعليمات للأمم المتحدة، تقول إن الشركات يجب أن تمنع انتهاكات حقوق الإنسان".

ويأتي ذلك على خلفية حجب صفحات الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب على أكبر مواقع التواصل الاجتماعي، بما في ذلك حجب حسابه على "تويتر" بشكل دائم.

المصدر: تاس

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الأمم المتحدة تنوي مناقشة حماية حقوق الإنسان أثناء حجب الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..