التونسي حمزة رفيعة يقود يوفنتوس إلى التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا (فيديو)

التونسي حمزة رفيعة يقود يوفنتوس إلى التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن التونسي حمزة رفيعة يقود يوفنتوس إلى التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا (فيديو) عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

AFP Marco BERTORELLO

تأهل يوفنتوس إلى الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم بتغلبه على جنوى بنتيجة 3-2 بعد التمديد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء ضمن دور الـ16 من المسابقة.

وتقدم فريق "السيدة العجوز" بهدفين عن طريق السويدي ديان كولوسيفسكي والإسباني ألفارو موراتا في الدقيقتين 2 و23 على التوالي.

وعادل جنوى النتيجة بتسجيله هدفين عن طريق الألماني لينارت تشزيبورا وفيليبو ميليغوني في الدقيقتين 28 و74.

ولجأ الفريقان إلى وقتين إضافيين استطاع يوفنتوس حسمهما لمصلحته بتسجيله الهدف الثالث عن طريق التونسي حمزة رفيعة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الإضافي الأول.

ويواجه يوفنتوس في الدور المقبل الفائز من مواجهة ساسولو وسبال.

المصدر: RT 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر التونسي حمزة رفيعة يقود يوفنتوس إلى التأهل لربع نهائي كأس إيطاليا (فيديو) الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:32 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..