هولشتاين كيل المغمور يُفجر مفاجأة الموسم ويقصي بايرن ميونخ من كأس ألمانيا

هولشتاين كيل المغمور يُفجر مفاجأة الموسم ويقصي بايرن ميونخ من كأس ألمانيا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هولشتاين كيل المغمور يُفجر مفاجأة الموسم ويقصي بايرن ميونخ من كأس ألمانيا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- تمكن هولشتاين كيل الذي يلعب في القسم الثاني الألماني من إقصاء بايرن ميونخ من دور الـ32 من كأس ألمانيا، بعد مباراة ملحمية انتهت بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

بدأت المُباراة بتقدم سريع  للبافاري عن طريق سيرج جنابري في الدقيقة 14 بعد أن أكمل كرة سقطت من يد حارس أصحاب الأرض، وتعادل فين بارتلز لهولشتاين في الدقيقة 37  بعد هجمة سريعة لُعبت خلف دفاع البافاري، ليجد بارتلز نفسه مُنفرداً بحارس البافاري مانويل نوير، ليُسكن الكرة الشباك بمهارة.

وتقدم للبافاري سريعاً سيرج جنابري في الدقيقة 14 بعد أن أكمل كرة سقطت من يد حارس أصحاب الأرض، وتعادل فين بارتلز لهولشتاين في الدقيقة 37  بعد هجمة سريعة لُعبت خلف دفاع البافاري، ليجد بارتلز نفسه مُنفرداً بحارس البافاري مانويل نوير، ليُسكن الكرة الشباك بمهارة.

مواجهات متوسطة المستوى في دور ثمن نهائي كأس ألمانيا

وانتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل بهدفٍ لكل فريق، ودخل أبطال أوروبا الشوط الثاني برغبة واضحة في حسم الأمور سريعاً وهو ما تحقق لهم بعد التنفيذ المُبهر للنجم ليروى ساني لركلة حرة من خارج منطقة الجزاء وذلك في الدقيقة 47 من اللقاء، وفي الدقيقة 95، وبينما كان البايرن يستعد للاحتفال بالتأهل الصعب، واصل هولشتاين إحراج بطل ألمانيا بإحراز هدف التعادل عبر رأسية رائعة من هوك وال.

وفرض الفريق المغمور وقتاً إضافياً على بطل البوندسليجا ، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق، وانتهى الشوطين الإضافيين بنتيجة التعادل بهدفين لهدفين، ليلجأ الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لهولشتاين وانتهت بنتيجة 6-5، بعد إهدار البايرن ركلته السادسة.

وأكمل هولشتاين الفرق المُتأهلة لدور الـ 16، وسيُواجه في هذا الدور فريق دراماشتات يوم 2 فبراير، وفي نفس اليوم سيوُاجه دورتموند فريق بادربورن، فيما يلتقي يان ريجينسبورج مع كولن.

وسيُواجه فولفسبورج فريق شالكه، فيما يلتقي فيردر بريمن مع جرويتر فورت، فيما يلعب روت فايس إيسن مع باير ليفركوزن، ويلتقي آر بي ليبزيج مع بوخوم، فيما يلتقي شتوتجارت مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

وأكمل البايرن الفرق المُتأهلة لدور الـ 16، وسيُواجه في هذا الدور فريق دراماشتات يوم 2 فبراير، وفي نفس اليوم سيوُاجه دورتموند فريق بادربورن، فيما يلتقي يان ريجينسبورج مع كولن.

وسيُواجه فولفسبورج فريق شالكه، فيما يلتقي فيردر بريمن مع جرويتر فورت، فيما يلعب روت فايس إيسن مع باير ليفركوزن، ويلتقي آر بي ليبزيج مع بوخوم، فيما يلتقي شتوتجارت مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هولشتاين كيل المغمور يُفجر مفاجأة الموسم ويقصي بايرن ميونخ من كأس ألمانيا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..