وزارة الصحة المصرية: توقعات باستخدام نحو 20 مليون جرعة في الربع الأول من 2021

وزارة الصحة المصرية: توقعات باستخدام نحو 20 مليون جرعة في الربع الأول من 2021

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن وزارة الصحة المصرية: توقعات باستخدام نحو 20 مليون جرعة في الربع الأول من 2021 عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

مع اعتماد مصر للقاح Sinopharm الصيني أعلنت وزارة الصحة المصرية عن أن التطعيم بلقاح كورونا سيبدأ في شهر فبراير المقبل مضيفة بأنها تتوقع استخدام حوالي 20 مليون جرعة في الربع الأول من 2021

 وأشار د. سمير عنتر استشاري الحميات والأمراض المعدية ومدير مستشفى حميات امبابة سابقا في لقاء خاص مع CNBC  عربية إلى إن التطعيم ضد كورونا هو الحل الأمثل للتعامل مع هذه الأزمة كما تم اعتماد اللقاح الصيني لعدة معايير منها السلامة والكفاءة حيث إن  نسبة كفاءة المطعوم مشجعة لاعتماد اللقاح

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر وزارة الصحة المصرية: توقعات باستخدام نحو 20 مليون جرعة في الربع الأول من 2021 الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/14 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..