لبنان يسجل أعلى حصيلة لكورونا.. وحديث عن تحور جيني

لبنان يسجل أعلى حصيلة لكورونا.. وحديث عن تحور جيني

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لبنان يسجل أعلى حصيلة لكورونا.. وحديث عن تحور جيني عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأعلنت وزراة الصحة اللبنانية إن البلاد سجلت 6154 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة إضافة إلى 44 حالة وفاة.

من جهته، كشف عضو في لجنة الصحية النيابية إن "الفحوص الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا التي أجريت في مختبرين كبيرين في لبنان أظهرت وجود تغير جيني في الفيروس".

وأضاف النائب علي المقداد في تصريح للوكالة الوطنية للانباء أن 50 بالمئة من الفحوص خلال الأيام الماضية "أظهرت وجود نوع مستجد من الفيروس تكمن خطورته في أنه أسرع انتشارا، ولا نعلم حتى الآن إذا كنا نواجه نوعا جديدا من الفيروس، أو أن فيروس كورونا قد طور نفسه".

وتابع أن "الوضع في لبنان وصل إلى الخطورة التي كنا نحذر منها على الدوام، إذ إننا بتنا لا نجد أماكن للمرضى حتى في طوارئ المستشفيات، واللافت هو ظاهرة ارتفاع نسبة الإصابات بين صفوف فئة الشباب".

وبدأ لبنان فجر الخميس إجراءات إغلاق عام أكثر تشدداً من سابقاتها تتضمن منع تجول على مدار الساعة لنحو أسبوعين في محاولة للحدّ من ارتفاع معدلات الإصابات القياسية بفيروس كورونا المستجد ولتخفيف الضغط عن القطاع الطبي المنهك.

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لبنان يسجل أعلى حصيلة لكورونا.. وحديث عن تحور جيني الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/15 الساعة 08:01 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..