إيران تنشر للمرة الأولى فيديو للهجوم الصاروخي على القوات الأمريكية في عين الأسد بالعراق

إيران تنشر للمرة الأولى فيديو للهجوم الصاروخي على القوات الأمريكية في عين الأسد بالعراق

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إيران تنشر للمرة الأولى فيديو للهجوم الصاروخي على القوات الأمريكية في عين الأسد بالعراق عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

AFP

صاروخ إيراني - أرشيف

نشرت وسائل إعلام إيرانية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جديد، للضربة الصاروخية الإيرانية لقاعدة "عين الأسد" غربي العراق حيث تتمركز قوات أمريكية.

ويظهر الفيديو غرفة عمليات إيرانية ولحظة الضغط على زر الإطلاق للصواريخ التي سقطت داخل القاعدة الواقعة في محافظة الأنبار غربي العراق، مسببة انفجارات ضخمة في الموقع حيث تصاعدت ألسنة النيران إلى عشرات الأمتار.

وقال الحرس الثوري الإيراني حينها، إن "الهجوم أدى إلى مقتل 80 جنديا أمريكيا"، فيما نفت الولايات المتحدة سقوط قتلى بين صفوف قواتها.

ونفذ الحرس الثوري الإيراني هجومه على قاعدتي "عين الأسد" في الأنبار، و"حرير" في أربيل بكردستان العراق، ردا على اغتيال قائد "فيلق القدس" قاسم سليماني بضربة جوية أمريكية بالقرب من مطار بغداد العام الماضي.

[embedded content]

ونشر الجيش الأمريكي في مارس الماضي صواريخ "باتريوت" للدفاع الجوي بعد شهرين من تعرض قواته للهجوم الإيراني.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إيران تنشر للمرة الأولى فيديو للهجوم الصاروخي على القوات الأمريكية في عين الأسد بالعراق الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/15 الساعة 10:06 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..