سفارة إثيوبيا تنشر توضيحًا حول بيان منسوب إليها عن أوضاع مواطنيها في الخرطوم

سفارة إثيوبيا تنشر توضيحًا حول بيان منسوب إليها عن أوضاع مواطنيها في الخرطوم

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سفارة إثيوبيا تنشر توضيحًا حول بيان منسوب إليها عن أوضاع مواطنيها في الخرطوم عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

نشرت سفارة إثيوبيا في السودان يوم الجمعة توضيحا حول بيان منسوب إليها عن أوضاع الإثيوبيين في الخرطوم والقضارف.وقالت في البيان: "علمت سفارة جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بإشعار مزيف يتم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي بخصوص معاملة الإثيوبيين الذين يعيشون في ولايتي القضارف والخرطوم".وأضافت "تود السفارة التأكيد على أن الإشعار لم يتم إصداره من قبل السفارة".وأفادت السفارة بأنها تعتقد أيضا أن مثل هذه الإجراءات غير المبررة يتم تنفيذها من قبل عناصر ترغب في خلق الفتنة ونقلها بين شعبي وحكومتي إثيوبيا والسودان.

واختتمت البيان بالقول: "تود السفارة أن تنصح الإثيوبيين الذين يعيشون في السودان بتوخي الحذر من محاولات التضليل المماثلة واتباع وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للسفارة للحصول على بيانات دقيقة ورسمية فقط".انتشر في الساعات الماضية بيان نسب للسفارة الإثيوبية وتضمن أن اعتداءات همجية طالت أفراد الجالية الإثيوبية بالخرطوم والقضارف من قبل مجموعات منظمة تستهدف النساء والأطفال في وضح النهار.

قد يهمك ايضا:

السودان يعلن أن "الفشقة" أرض سودانية ولا نريد حربا مع إثيوبيا

أنباء عن توقيف مواطنين روس في جنوب السودان مجددا

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سفارة إثيوبيا تنشر توضيحًا حول بيان منسوب إليها عن أوضاع مواطنيها في الخرطوم الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 07:25 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..