أوبو تعلن عن واحد من أرخص الهواتف لشبكات 5G

 أوبو تعلن عن واحد من أرخص الهواتف لشبكات 5G

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أوبو تعلن عن واحد من أرخص الهواتف لشبكات 5G عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قررت شركة OPPO استقبال العام الجديد بالإعلان عن هاتف منافس مخصص للعمل مع شبكات 5G.ويأتي هاتف A93 5G الجديد من OPPO  بهيكل أنيق مقاوم للرطوبة والغبار ومحمي بزجاج مضاد للخدوش والصدمات، أبعاده (162.9/74.7/8.4) ملم، ووزنه 188 غ.وزود هذ الجهاز بشاشة LTPS بمقاس 6.5 بوصة، ترددها 90 هيرتزا، ودقة عرضها (2400/1080) بكسل، مجهزة بماسح لبصمات الأصابع.

ويضمن الأداء الممتاز للهاتف معالج Qualcomm Snapdragon 480 ثماني النوى، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية 128/256 غيغابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD .وبالرغم من سعره المنافس الذي يبلغ 300 دولار تقريبا حصل هذا الجهاز أيضا على كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة (48+2+2) ميغابيكسل، وعلى كاميرا أمامية بدقة 8 مبغابيكسل تعمل مع خاصية التعرف على الوجوه.وجهزته OPPO  أيضا بنظام تشغيل "أندرويد-11"، وبطارية بسعة 5000 ميلي أمبير يمكن شحنها بسرعة عبر شاحن باستطاعة 18 واطا، إضافة إلى منفذ 3.5 ملم للسماعات، وأنظمة لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحدث منافس متطور ورخيص الثمن لهواتف هواوي

شركة "أوبو" تعلن عن مواصفات هاتفها المنتظر المنافس لأجهزة هواوي

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أوبو تعلن عن واحد من أرخص الهواتف لشبكات 5G الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 07:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..