أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

احتفل  الفنان أحمد العوضى بعيد ميلاد  زوجتة ياسمين عبد العزيز .و نشر العوضي صورة لة برفقة زوجتة و علق قائلا  عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام :Happy birthday my love ، Love u more than u can imagine

يشار إلى أن الفنان أحمد العوضي، سيخوص دراما رمضان 2021 بمسلسل "الخديوي"، والذي سبق وأشار إليه عبر حسابه على "انستجرام".يذكر أن آخر ظهور لـ أحمد العوضي، كان فى مسلسل "شديد الخطورة" بطولة كل من أحمد العوضي، ريم مصطفى، هادي الجيار، محمود حجازي، خالد كمال، رياض الخولي، ناهد رشدي، أحمد صيام.يذكر أن أحدث أعمال ياسمين عبد العزيز مشاركتها في بطولة مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2020.

أما آخر أعمال ياسمين السينمائية فهو فيلم "الأبلة طم طم"، للمخرج على إدريس وتأليف أيمن وتار، تدور قصة الفيلم حول هروب مجموعة من المساجين من خلال نفق سري تحت الأرض، ثم يفاجئوا أنهم داخل مدرسة نموذجية، ليقرروا المكوث فيها حتى إشعار آخر، في ظل مقاومة من الأبلة طم طم‪.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحمد العوضي يحتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 07:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..