من يأتي أولا يشتري أولا..منازل في إيطاليا أرخص من فنجان قهوة

من يأتي أولا يشتري أولا..منازل في إيطاليا أرخص من فنجان قهوة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن من يأتي أولا يشتري أولا..منازل في إيطاليا أرخص من فنجان قهوة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

واختارت بلدة ترونيا الواقعة في مدينة صقلية الى بيع عدد من منازلها بمبلغ رمزي، يتمثل في يورو واحد فقط، متبعة مبدأ من يأتي أولا يشتري أولا.

وصرح عمدة البلدة، سيباستيانو فابيو فينيسيا، بأن البلدة تهدف من وراء ذلك إعادة إحياء المركز التاريخي للبلدة.

مضيفا بأنه من أجل تسريع العملية تم إنشاء فريق عمل متعدد اللغات من خبراء الإسكان والقانونيين، لمساعدة المشترين الجدد، إضافة إلى وكالة عبر الإنترنت، وهي HouseTroina. 

وحول آلية عمل البيع وصفها العمدة بأنها ستكون سهلة وبعيدة عن البيروقراطية ومعاملات الأوراق، وبأن المنازل سيتم عرضها بنهاية الشهر الحالي، بحسب ما نقلت شبكة "سي إن إن".

مضيفا بأن عدد المنازل الحالية وصل عددها لـ30 منزلا بالإضافة لإمكانية وضع 100 منزل جديد للبيع بمجرد موافقة أصحابها.

ومن المتوقع أن يدفع المشترون ضمانا بقيمة 5 آلاف يورو، ستعاد إليهم بمجرد اكتمال أعمال التجديد، بينما يمكن تقديم خطة إعادة التصميم النهائية بعد عام من الشراء، ويجب أن يبدأ العمل بعد عامين من حصول المشتري على العقار، على أن يتم إكمال أعمال التجديد بعد ثلاث سنوات من الشراء.

يذكر بأن البلدة الإيطالية لم تكن الأولى في عرضها هذا، حيث سبقتها عدد من البلدات في مثل هذه العروض كبلدتي موسوميلي وزنغولي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر من يأتي أولا يشتري أولا..منازل في إيطاليا أرخص من فنجان قهوة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/16 الساعة 07:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..