كنزي عمرو دياب تطلب تعلم الرقص الشرقي في مصر

كنزي عمرو دياب تطلب تعلم الرقص الشرقي في مصر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كنزي عمرو دياب تطلب تعلم الرقص الشرقي في مصر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

تخطو كنزي عمرو دياب، بخطوات ثابتة نحو عالم الفن والموسيقى والاستعراض، مثل شقيقتها جانا، التى شاركت والدها فى أغنية "جميلة" ضمن أغانى ألبومه قبل الأخير "سهران"، حيث طلبت كنزى من متابعيها أماكن مدارس لتعليم الرقص الشرقى، بعدما كانت تتدرب الرقص فى "House of Jack"وهو كازينو فى لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية. وكتبت كنزى، عبر ستورى حسابها على انستجرام: "فى أى حد يعرف مدرسة تعليم رقص شرقى فى مصر، ممكن أكلمهم وأعرف منهم أكتر عن خبرتهم".

ويبدو أن كنزى دياب، تريد أن تتعلم الرقص الشرقى، بعد ظهورها أكثر من مرة عبر حسابها على انستجرام، وهى تؤدى مجموعة من الرقصات المختلفة سواء بمفردها أو مع أصدقائها، حيث شاركت فى وقت سابق، بفيديو مع شقيقتها جانا، على تطبيق "تيك توك"، للتسلية خلال العزل المنزلى لكسر الملل والروتين الذى يفرضه العزل الصحى المنزلى ضمن الإجراءات الاحترازية للتصدى لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وظهرا به وهما يرقصان على إحدى الأغانى الأجنبية .

ودائما ما تشارك كنزى متابعيها بالكثير من مقاطع الفيديو لها أثناء رقصها وأخرى بغنائها، وكان من ضمن المقاطع، هو قيامها بالرقص، وهو الفيديو الذى حظى بإعجاب كثيرين من متابعيها بشكل كبير خلال ساعات قليلة، وقد أدت كنزى فى "House of Jack"، وهو كازينو فى لندن لإقامة فصول وورش تدريبية للشباب للتدريب على أداء الرقصات والفنون الاستعراضية وتمتلك كنزى أكثر من 251 ألف متابع عبر حسابها بانستجرام، فيما تتابع ما يقارب الـ 560 شخصا فقط، وتحرص بشكل مستمر على نشر صورها مع أصدقائها فى لند

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

كنزي عمرو دياب تخطف الأنظار على إنستجرام

كنزي عمرو دياب تثير الجدل من جديد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كنزي عمرو دياب تطلب تعلم الرقص الشرقي في مصر الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/22 الساعة 08:40 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..