بيان إماراتي بشأن تعليق الدنمارك المؤقت للرحلات الجوية

بيان إماراتي بشأن تعليق الدنمارك المؤقت للرحلات الجوية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن بيان إماراتي بشأن تعليق الدنمارك المؤقت للرحلات الجوية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وأكد وكيل وزارة مساعد للشؤون القنصلية في وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية، فيصل لطفي، أن "كل المراكز المعتمدة في دولة الامارات تخضع بانتظام لفحوصات جودة صارمة، وتفرض عقوبات مشددة على عدم الامتثال للمعايير الدولية، لضمان أعلى مواصفات الجودة في الاختبارات".

وأشار إلى لطفي إلى أنه يجري حاليا التواصل مع الجانب الدنماركي، "لاستيضاح تفاصيل القرار والحالات التي تم رصدها، لضمان سلامة وأمن المسافرين"، وفق ما ذكرت وكالة "وام".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر بيان إماراتي بشأن تعليق الدنمارك المؤقت للرحلات الجوية الذي نشر بتاريخ : الجمعة 2021/01/22 الساعة 11:10 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز - أخبار الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..