مصر تهزم بيلاروس بعد جارتها روسيا (فيديو)

مصر تهزم بيلاروس بعد جارتها روسيا (فيديو)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن مصر تهزم بيلاروس بعد جارتها روسيا (فيديو) عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

twitter/Egypt2021

اكتسح المنتخب المصري نظيره البيلاروسي (35-26)، في اللقاء الذي جمعهما مساء يوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الرئيسي لكأس العالم لكرة اليد، المقامة حاليا في مصر.

وتقدم منتخب "الفراعنة" بفارق 7 أهداف في الشوط الأول، بنتيجة (21-14)، ووسع الفارق في الشوط الثاني ليفوز بفارق 9 أهداف، بواقع (35-26)، في الصالة المغطاة لاستاد القاهرة.

وحقق منتخب مصر انتصاره الثاني على التوالي في هذا الدور بعد الأول على روسيا، ورفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، مع نظيره السويدي، ويليهما منتخبا روسيا وسلوفينا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب.

 بينما توقف رصيد بيلاروس عند نقطتين ويحتل المرتبة الخامسة قبل الأخيرة، ومن ثم مقدونيا الشمالية في المركز الأخير من دون رصيد.

المصدر: وكالات 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر مصر تهزم بيلاروس بعد جارتها روسيا (فيديو) الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 01:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - الرياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..