الفنان محمد جمعة برفقة ويزو ومصطفي خاطر

الفنان محمد جمعة برفقة ويزو ومصطفي خاطر

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنان محمد جمعة برفقة ويزو ومصطفي خاطر عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

نشر الفنان محمد جمعة صورة جديدة له وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".وظهر محمد جمعة من امام النيل برفقة النجمة ويزو ومصطفي خاطر.يشارك الفنان محمد جمعة في أحداث فيلم "النمس والأنس" بطولة النجم محمد هنيدى، وإخراج شريف عرفة، حيث يجسد جمعة شخصية "طبيب" في أحد المستشفيات.

ويجسد النجم محمد هنيدي خلال الاحداث دور موظف حكومى فقير يتعرض لكثير من المصائب بسبب مهنة والده ويجسده شريف دسوقى، والتى تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع مرور الاحداث نجد هنيدى يقع فى غرام منة شلبى التى تشاركه فى بطولة العمل، حتى يتزوج منها.

فيلم "النمس والأنس" بطولة محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، صابرين، بيومى فؤاد، محمود حافظ، محمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنان محمد جمعة برفقة ويزو ومصطفي خاطر الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 02:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..