الفنانة ياسمين صبري تحتفل بـ عيد ميلادها

الفنانة ياسمين صبري تحتفل بـ عيد ميلادها

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنانة ياسمين صبري تحتفل بـ عيد ميلادها عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

شاركت الفنانة ياسمين صبري جمهوره بصورة من احتفالها بـ عيد ميلادها  وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى لـ تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".وظهرت ياسمين صبري فى الصورة وهى تطفئ شموع تورتة عيد الميلاد المكونة من 4 أدوار دائريةوتفاعل معها عدد كبير من متابعيها وجاءت التعليقات كالآتى :  عيد ميلاد سعيد يا ياسمين - كل سنة وانتي طيبة وبخير  - عقبال مليون سنة

تحتفل الفنانة ياسمين صبرى بعيد ميلادها الـ 33 والتى قدمت عدد من الاعمال الفنية ولفتت الأنظار إليها بقوة لجمالها وموهبتها الفنية.وتزوجت ياسمين صبرى مرتين الأولى من زوجها محمد وهو أحد رجال الأعمال ولكنها لم تكشف عن أى تفاصيل أخرى عنه وانفصلت عنه بعد خمسة سنوات زواج.

وتزوجت ياسمين صبرى بعد ذلك من رجل الأعمال أحمد ابو هشيمة ولم يمر على زواجهما سوى عاما واحد حيث احتفلت بزفافها فى العام الماضى وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا المستجد.

واستطاعت ياسمين صبرى أن تقدم عددا من الأعمال الفنية الجيدة وساعد جمالها فى تواجدها بشكل كبير عالم السينما والتليفزيون ولعل من أبرز أعمالها جحيم فى الهند والديزل وفى الدراما مسلسل جبل الحلال وفرصة تانية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرف على حقيقة إصابة ياسمين صبري بفيروس كورونا

ياسمين صبري تستعرض لياقتها عبر انستجرام

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنانة ياسمين صبري تحتفل بـ عيد ميلادها الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 02:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..