نائبان بريطانيان يسعيان لإجراء تحقيق بشأن شركة مسجلة ببريطانيا قد يكون لها صلة بانفجار بيروت

نائبان بريطانيان يسعيان لإجراء تحقيق بشأن شركة مسجلة ببريطانيا قد يكون لها صلة بانفجار بيروت

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن نائبان بريطانيان يسعيان لإجراء تحقيق بشأن شركة مسجلة ببريطانيا قد يكون لها صلة بانفجار بيروت عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

لندن:  دعا نائبان بريطانيان كبيران يوم الجمعة إلى إجراء تحقيق بشأن شركة مسجلة في بريطانيا ربما تكون مرتبطة بالانفجار المدمر الذي وقع العام الماضي في بيروت بعد أن وجدت رويترز أن الشركة لم تكشف عن أصحابها. وشركة ،سافارو ليمتد، مسجلة في عنوان بلندن وهي ملزمة مثل جميع الشركات البريطانية بإدراج اسم من يملكها في سجل […]

نائبان بريطانيان يسعيان لإجراء تحقيق بشأن شركة مسجلة ببريطانيا قد يكون لها صلة بانفجار بيروت first appeared on القدس العربي.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر نائبان بريطانيان يسعيان لإجراء تحقيق بشأن شركة مسجلة ببريطانيا قد يكون لها صلة بانفجار بيروت الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 03:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة القدس العربي - سياسة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..