الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تستعد لطرح كليب أغنيتها باللهجة المصرية

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تستعد لطرح كليب أغنيتها باللهجة المصرية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تستعد لطرح كليب أغنيتها باللهجة المصرية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

تستعد الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لطرح كليب اغنيتها الجديد التي تقدمها باللهجة المصرية.على جانب آخر، حققت أغنية "القوية" للنجمة الذهبية نوال الزغبي، 5 ملايين مشاهدة، بعد طرحها في مطلع عام 2020، عبر القناة الرسمية لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، على موقع الفيديوهات "يوتيوب".أغنية "القوية" لـ نوال الزغبي، من کلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سلیمان، توزیع جیمی حداد، میکس وماسترینج: محمد المقهور.

يذكر أن أخر ألبومات نوال الزغبي، ألبوم "كده باي"، ويضم 10 أغانٍ متنوعة، تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، نديم الشاعرى، عمرو المصرى، توما، إلهامى دهيمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نوال الزغبي تخطف أنظار متابعيها في أحدث ظهور

نوال الزغبي تنشر صورا من كليبها الجديد

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنانة اللبنانية نوال الزغبي تستعد لطرح كليب أغنيتها باللهجة المصرية الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 03:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..