سامسونغ تطلق أقراص تخزين خارجية بأسعار منافسة

 سامسونغ تطلق أقراص تخزين خارجية بأسعار منافسة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سامسونغ تطلق أقراص تخزين خارجية بأسعار منافسة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قررت سامسونغ تغيير سياستها هذا العام في سوق المنتجات الإلكترونية، وأعلنت عن مجموعة جديدة من أقراص التخزين الخارجية بأسعار منافسة. وتبعا للخبراء في سامسونغ فإن أقراص 870 Evo SSD الجديدة من نوع SSD جهزت بوحدات تحكم متطورة من نوع V-NAND ما سيمح لها بتوفير سرعات عالية في معالجة البيانات تصل إلى 560 ميغابايت في الثانية.كما جهزت هذه الأقراص بمخزنات مؤقتة كبيرة وتقنيات TurboWrite التي تساعدها في الحفاظ على استقرار أدائها بشكل ممتاز أثناء الاستعمال.

وتشير التجارب التي أجريت على هذه الأقراص إلى أنها توفر سرعة أكبر بمقدار الثلث تقريبا مقارنة بأقراص 860  Evo SSDالتي طرحت سابقا، فضلا عن أنها تتوافق مع العديد من منصات الحواسب بفضل أحجامها الصغيرة نسبيا، وتتمتع بميزات متطورة تتوافق مع تقنيات الإقلاع الفوري لأنظمة التشغيل.وستطرح هذه الأقراص بسعر 49 دولارا فقط بسعة 500 غيغابايت، وبسعر 79 دولارا بسعة 1 تيرابايت، وبـ 269 دولارا بسعة 2 تيرابايت، و529 دولارا بسعة 4 تيرابايت.

قد يهمك ايضا:

مهمة جديدة لهواتف سامسونغ القديمة تعرف عليها

"آبل" قد تطرح جيلًا جديدًا كليًا من الحواسب المحمولة واللوحية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سامسونغ تطلق أقراص تخزين خارجية بأسعار منافسة الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 07:52 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - علوم وتكنولوجيا وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..