هونغ كونغ تفرض عزلا على الآلاف لإجراء اختبار إجباري بشأن كوفيد-19

هونغ كونغ تفرض عزلا على الآلاف لإجراء اختبار إجباري بشأن كوفيد-19

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن هونغ كونغ تفرض عزلا على الآلاف لإجراء اختبار إجباري بشأن كوفيد-19 عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أغلقت حكومة هونغ كونغ منطقة في شبه جزيرة كولون قائلة إنه يجب على سكانها البالغ عددهم عشرة آلاف نسمة البقاء في منازلهم حتى يتم إجراء اختبارات لهم جميعا بشأن فيروس كورونا المستجد.

وقالت الحكومة إن هناك 70 مبنى في "المنطقة المحظورة" وإنها تهدف إلى إنهاء العملية في غضون 48 ساعة حتى يتمكن الناس من بدء الذهاب لأعمالهم يوم الاثنين. هذا واتخذت سلطات هونغ كونغ إجراءات صارمة لمكافحة جائحة كوفيد-19 في المركز المالي لكن خطوة اليوم السبت هو أول عزل عام في المدينة التي تحكمها الصين. وقالت وزيرة الصحة صوفيا تشان في مؤتمر صحفي إن "خطر العدوى في المنطقة مرتفع تماما".

وسجلت المنطقة المحظورة 162 حالة إصابة مؤكدة بكوفيد-19 هذا الشهر وكانت نسبة الفيروس المكتشف في عينات الصرف الصحي من المباني هناك أعلى من تلك الموجودة في المناطق الأخرى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر هونغ كونغ تفرض عزلا على الآلاف لإجراء اختبار إجباري بشأن كوفيد-19 الذي نشر بتاريخ : السبت 2021/01/23 الساعة 08:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..