القوى الأمنية اللبنانية تحذر المحتجين في طرابلس: سندافع بكل الوسائل المشروعة

القوى الأمنية اللبنانية تحذر المحتجين في طرابلس: سندافع بكل الوسائل المشروعة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن القوى الأمنية اللبنانية تحذر المحتجين في طرابلس: سندافع بكل الوسائل المشروعة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

وقالت المديرية في بيان إنه:

"بعد تمادي ​المتظاهرين​ بأعمال الشغب وخرق الباب الرئيسي للسراي في ​طرابلس​، ومحاولة الدخول من أكثر من جهة، ورمي المولوتوف على العناصر وحرق وتضرر عدد من الآليات، نطلب منهم الانسحاب فوراً وعدم الدخول إلى السراي حفاظاً على سلامتهم لأننا مضطرون للدفاع عن مراكزنا بكل الوسائل المشروعة". 

وتشهد مدينة طرابلس لليوم الثالث على التوالي، اشتباكات عنيفة بين المحتجين والقوى الأمنية، وذلك احتجاجاً على الوضع الاقتصادي الصعب واعتراضاً على قرار إقفال البلاد. 

ويحاول المحتجون الدخول إلى حرم السرايا وقاموا برمي قنابل المولوتوف على القوى الأمنية، بالمقابل ردت القوى الأمنية​ على المحتجين بإطلاق كثيف للرصاص المطاطي، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر القوى الأمنية اللبنانية تحذر المحتجين في طرابلس: سندافع بكل الوسائل المشروعة الذي نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/01/27 الساعة 11:56 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..