رضا عبد العال: أنا أفضل مدرب في مصر.. وموسيماني إمكانياته محدودة جدًا

رضا عبد العال: أنا أفضل مدرب في مصر.. وموسيماني إمكانياته محدودة جدًا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن رضا عبد العال: أنا أفضل مدرب في مصر.. وموسيماني إمكانياته محدودة جدًا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

يري رضا عبد العال المدير الفني لطنطا أنه أفضل مدرب في مصر خلال الفترة الحالية، كما تحدث عن مستوى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي.

وقال عبد العال خلال تصريحات لبرنامج "البريمو" على قناة "تن": "أنا أفضل مدرب في مصر، دعوني أدرب فريق في الدوري الممتاز وشاهدوا النتائج، ولم أخض فترة إعداد مع طنطا حتى الآن".

وتابع: "إدارة الأهلي توفر (لبن العصفور) لـ موسيماني، والمدرب في الجنة، ولو درب فريق في القسم الثاني سيخسر 4 و5 وسيرحل بعد مباراة واحدة".

وواصل: "موسيماني لا يستطيع التدريب فى القسم الثاني، وهو مدير فني إمكانياته محدودة للغاية".

طالع | رضا عبد العال ينتقد باتشيكو: كان نائمًا أمام أسوان.. هو وموسيماني يعتبران القطبين "سبوبة"

وأكمل: "عماد النحاس فشل مع المقاولون العرب، وأنا قلت قبل ذلك إنه مدرب عادي، وشاهدنا نتائجه هذا الموسم، رغم أن المقاولون ثان نادي مستقر بعد الأهلي".

وعن استمرار مصطفي محمد مع الزمالك، قال: "مصطفى لن يفيد نادي الزمالك على الإطلاق بسبب تركيزه فى ملف الاحتراف".

وأتم: "أشجع مصطفى محمد على الاحتراف لأنها فرصة لن تتكرر مرة أخرى، وأعذر اللاعب على موقفه الحالي مع مسؤولي النادي".

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر رضا عبد العال: أنا أفضل مدرب في مصر.. وموسيماني إمكانياته محدودة جدًا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/28 الساعة 02:16 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..