الصحة العالمية تنصح الحوامل بعدم تلقي لقاح مودرنا المضاد لكورونا حاليا

 الصحة العالمية تنصح الحوامل بعدم تلقي لقاح مودرنا المضاد لكورونا حاليا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الصحة العالمية تنصح الحوامل بعدم تلقي لقاح مودرنا المضاد لكورونا حاليا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

نصحت منظمة الصحة العالمية النساء الحوامل بعدم تلقي لقاح شركة "مودرنا" المضاد لفيروس كورونا المستجد، إلا إذا كن عاملات في مجال الرعاية الصحية أو يعانين من حالات مرضية سابقة. وقالت المنظمة في موقعها على الإنترنت: "في حين أن الحمل يعرض النساء لخطر أكبر للإصابة بكوفيد 19، فإن استخدام هذا اللقاح لدى النساء الحوامل غير موصى به حاليا، إلا إذا كن معرضات لخطر التعرض العالي للفيروس (مثل العاملات في الرعاية الصحية)". ووفقا للمنظمة، فإن لقاح "مودرنا" يحتاج إلى المزيد من البيانات والتجارب السريرية على النساء الحوامل قبل أن تتمكن منظمة الصحة العالمية من التوصية به لهذه الفئة. وأشارت كيتي أوبراين، المسؤولة في المنظمة إلى أنه "لا يوجد سبب للاعتقاد باحتمال وقوع مشكلة أثناء الحمل، نحن فقط نقول بأن البيانات ليست متوفرة في الوقت الحالي". يذكر أن منظمة الصحة العالمية لم توص النساء الحوامل بعدم تلقي لقاح شركة "فايزر" نظرا لتوفر البيانات الكافية.

قد يهمك ايضا:

"الصحة العالمية" تحذر من "قومية اللقاحات" في مواجهة كورونا

 

خبراء منظمة الصحة العالمية يناقشون لقاح "سبوتنيك V"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصحة العالمية تنصح الحوامل بعدم تلقي لقاح مودرنا المضاد لكورونا حاليا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/28 الساعة 04:05 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..