تامر هجرس يعرب عن سعادته بنجاح أعماله التي التقي فيها يسرا

تامر هجرس يعرب عن سعادته بنجاح أعماله التي التقي فيها يسرا

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن تامر هجرس يعرب عن سعادته بنجاح أعماله التي التقي فيها يسرا عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

عبر الفنان تامر هجرس عن سعادته بنجاح أعماله التي التقي فيها النجمة يسرا من قبل، منها مسلسل "لحظات حرجة" وفيلم "تيجي نرقص "عام 2006، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يستمر هذا النجاح من خلال مسلسل "حرب أهلية" المفترض عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2021.وقال "هجرس"، أثناء لقائه في برنامج "انسايدر بالعربي" المذاع عبر قناة "دبي"؛ أن المسلسل مختلف تماما، مشيرا إلى أنه ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق. وتابع هجرس في تصريحاته للبرنامج، أنه لا يعلم سبب اعتذار الفنانة هيفاء وهبي عن المسلسل، مشيرا إلى أن هناك جلسة جمعت بينه وبين المنتج جمال العدل والفنانة يسرا ولكنها كانت ودية في حفل خاص، إلى أن جاءت مكالمة من المنتج بعد هذه المقابلة الودية تخبره بأنه ضمن فريق العمل.

قد يهمك ايضا:

تامر هجرس يستعرض عضلاته على إنستجرام

 

تامر هجرس يستعرض لياقته البدنية

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر تامر هجرس يعرب عن سعادته بنجاح أعماله التي التقي فيها يسرا الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/28 الساعة 04:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..