الفنان أحمد صلاح حسني يكشف عن سبب صلعه

الفنان أحمد صلاح حسني يكشف عن سبب صلعه

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الفنان أحمد صلاح حسني يكشف عن سبب صلعه عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

قال الفنان أحمد صلاح حسني ونجم النادي الأهلي السابق إنه ترك كرة القدم في عمر 26 سنة، ويبلغ الآن من العمر أربعين عامًا، مؤكدًا أنه رغم تركها منذ 14 عامًا لكنه غير نادم.وتابع في لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": "عمري ما ندمت على قرار أنا استمتعت بالكورة وكنت محظوظ أني بدأت حياتي بكرة القدم لأنها علمتني الاحترام والتقدير للناس اللي بتتعب علشانك، كون كرة القدم تعتمد على الروح الجماعية وفكرة فريق العمل، واحترافي  في ألمانيا وطبيعة الشعب الألماني علمني الالتزام أكتر". وحول سر تبدل الملامح في أثناء لعب الكرة مقارنة بالآن، حيث مازحته الحديدي قائلة: "صورك وأنت بلتعب كورة واحد تاني خالص؟ أنت اصلعيت ولا إيه؟  فأجاب قائلا: "الشعر كان مقلوب ورا بس وشعري دلوقتي خف جدًا بسبب أني كنت بعمل ألوان كتيرة في شعري كنت بصبغ شعري أسبوعيًا في أوقات احترافي للكرة في ألمانيا وبلجيكا وتركيا كنت لسة صغير بقى 20 سنة".وتابع: "الصبغات الكثيرة عملت كدة في شعري خاصة إن مافيش عامل وراثي في الأسرة للصلع أبويا شعره كان عادي وكل أقاربي".

قد يهمك ايضا:

أحمد صلاح حسني يهنئ حسام غالي وحازم إمام بعد تعيينهما في مجلس النواب

 

طرح البوستر الرسمي لمسلسل «الدايرة» لأحمد صلاح حسني

 

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الفنان أحمد صلاح حسني يكشف عن سبب صلعه الذي نشر بتاريخ : الخميس 2021/01/28 الساعة 04:48 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - فن وموسيقى وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..