الصدر يدعو الحكومة العراقية إلى التدخل لإيقاف استهداف البعثات الدبلوماسية

الصدر يدعو الحكومة العراقية إلى التدخل لإيقاف استهداف البعثات الدبلوماسية

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الصدر يدعو الحكومة العراقية إلى التدخل لإيقاف استهداف البعثات الدبلوماسية عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر

دعا زعيم التيار الصدري في العراق، مقتدى الصدر، الحكومة إلى التدخل لإيقاف استهداف البعثات الدبلوماسية في البلاد، فيما حذر من ازدياد تلك العمليات.

وكتب على حسابه في تويتر: "أرى أن استعمال السلاح والقصف واستهداف المقار الدبلوماسية في العراق يزداد ويتعاظم، فيزداد ويتعاظم الخطر على أرواح المدنيين من الشعب العراقي، وتهون هيبة الدولة أكثر وأكثر".

وأضاف: "ما من رادع لهم أو حتى كاشف لهم وأفعالهم، فيا ترى هل ترويع المدنيين والمواطنين وتعريض حياتهم للخطر يتلاءم مع المقاومة، أم يشوه سمعتها ويضعف من شعبيتها في قلوب الشعب، اتقوا الله وكفاكم (طفگة)، وعلى الحكومة ألا تقف مكتوفة الأيدي".

وتتعرض السفارة الأمريكية في بغداد من حين إلى آخر إلى استهداف بصواريخ الكاتيوشا، كان آخرها يوم أمس عندما سقطت أربعة صواريخ على مقار بالقرب منها.

و"طفگة" مصطلح في اللهجة الجنوبية العراقية يعني "التهور"، ومعروف عن الصدر ذكره لهذا المصطلح أكثر من مرة.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الصدر يدعو الحكومة العراقية إلى التدخل لإيقاف استهداف البعثات الدبلوماسية الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 10:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..