لأول مرة.. القيمة السوقية لـ سناب تبلغ 100 مليار دولار!

لأول مرة.. القيمة السوقية لـ سناب تبلغ 100 مليار دولار!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن لأول مرة.. القيمة السوقية لـ سناب تبلغ 100 مليار دولار! عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

بلغت القيمة السوقية لشركة "سناب تشات" لفترة وجيزة 100 مليار دولار لأول مرة بعد زيادة الاستخدام وانتعاش سوق الإعلانات الرقمية.

وارتفع سهم الشركة المالكة لتطبيق "Snapchat" بما يصل إلى 3% الاثنين بعد تغيير في تقييم "مورغان ستانلي"، قائلاً إن الشركة مستعدة لنمو أسرع من المتوقع في عدد المشاركات والإيرادات والربحية.

وتخلى السهم في وقت لاحق عن المكاسب وسط بيع واسع النطاق لأسهم شركات التكنولوجيا. وأغلق سهم Snap على انخفاض 3.2% لكن السهم تضاعف منذ أكتوبر 2020.

وشهدت شركات وسائل التواصل الاجتماعي ارتفاعاً قوياً في إيراداتها، حيث أمضى المستهلكون في المنزل وقتاً أطول على منصاتهم، وانتعش الإنفاق على الإعلانات الرقمية.

وارتفع عدد المستخدمين النشطين يوميا في سناب تشات إلى 265 مليوناً في الربع الرابع، بزيادة 22% عن نفس الفترة من العام الماضي.

إلى ذلك، توقعت الشركة تسارع نمو الإيرادات هذا العام بعد قفزة 46% في عام 2020.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر لأول مرة.. القيمة السوقية لـ سناب تبلغ 100 مليار دولار! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:08 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت - أسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..