“أين شمسة؟”.. الملكة نور تطالب الإمارات بالكشف عن مصير شقيقة الأميرة لطيفة المحتجزة

“أين شمسة؟”.. الملكة نور تطالب الإمارات بالكشف عن مصير شقيقة الأميرة لطيفة المحتجزة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن “أين شمسة؟”.. الملكة نور تطالب الإمارات بالكشف عن مصير شقيقة الأميرة لطيفة المحتجزة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

طالبت الملكة نور، زوجة ملك الأردن الأسبق الحسين بن طلال، بالكشف عن مصير أميرة دبي المفقودة الشيخة شمسة آل مكتوم، بعد نشر تقارير تحدثت عن احتجاز شقيقتها الصغرى لطيفة كرهينة على يد والدها حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

الملكة نور تطالب بكشف مصير الأميرة شمسة 

موقع middleeasteye قال إن الملكة الأردنية نور، التي تعمل في مجلس مفوضي اللجنة الدولية للمفقودين، سألت في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي على موقع تويتر عن مصير شقيقة الشيخة لطيفة قائلة: “أين شقيقتها شمسة؟”، مرفقة التغريدة مع مقال لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، الذي أفاد باحتجاز الأميرة لطيفة.

Where is her sister, Shamsa?? https://t.co/jFE49ACUuv

— Noor Al Hussein (@QueenNoor) February 21, 2021

الموقع البريطاني قال إن الأميرة البالغة من العمر 35 عاماً قالت إنها رهينة وليست حرة، مؤكدة أن حياتها ليست في يدها، كما كشف في وقت سابق أن الشيخة شمسة قد فرّت إلى بريطانيا في عام 2000، ولكن عملاء يعملون لصالح الإمارات عثروا عليها في كامبريدج، حيث جرى تخديرها هناك، ونقلها بطائرة مروحية من منزل العائلة في نيوماركت.

وفي العام الماضي، قال قاضٍ بريطاني إن الشيخ محمد بن راشد كان يحتفظ بابنتيه لطيفة وشمسة أسيرتين، وإنه اختطف الإثنتين في مناسبتين منفصلتين، وأشار التقرير إلى أنّ القاضي قرر أن حاكم دبي قد شن حملة مضايقة ضد زوجته السابقة الأميرة الأردنية هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن عبدالله الثاني.

وكانت الأميرة هيا قد كشفت أن علاقتها مع الشيخ محمد قد انهارت تماماً بعد وقت قصير من قيامها بزيارة ابنة زوجها لطيفة، والبدء في طرح أسئلة حول شمسة.

ملكة الأردن السابقة نور/مواقع التواصل

احتجاز الشيخة لطيفة 

تأتي دعوة بريطانيا للإمارات، بعدما نشر برنامج التحقيقات الاستقصائية، بانوراما في “بي بي سي”، تسجيلاً مصوراً تظهر فيه الشيخة لطيفة وهي تقول إنها محتجزة دون إرادتها في فيلا. 

أشارت الشيخة، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، إلى أنها تعيش في مكان فيه جميع النوافذ مغلقة، حيث لا يمكن فتح أي منها، موضحةً أنها صوّرت هذا التسجيل من مرحاض الفيلا، لأن

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر “أين شمسة؟”.. الملكة نور تطالب الإمارات بالكشف عن مصير شقيقة الأميرة لطيفة المحتجزة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:20 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..