الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة!

الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة!

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة! عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

Reuters

صورة أرشيفية

قضت محكمة جزائرية بالسجن 12 عاما مع النفاذ بحق شاب اتهم بمحاولة قتل رجل، بعدما ظن أنه الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

وقضت محكمة الجنايات الابتدائية لدى مجلس قضاء وهران، أمس الاثنين، بسجن الشاب المتهم بمحاولة القتل العمد، وهو من مواليد عام 1995، ويدرس في السنة الأولى بجامعة تخصص فرنسية.

وتعود القضية إلى 22 سبتمبر 2019، عندما طعن الشاب رجلا كان متجها إلى مكتب البريد، حيث باغته بخنجر من الخلف، وأصابه على مستوى الذراع الأيسر والبطن والخد بطعنات سكين.

وخلال التحقيق مع المتهم، أقر بجريمته، وبرر ما قام به بأنه اعتقد أن الضحية هو الرئيس عبد العزيز بوتفليقة متنكرا. وقال إن بوتفليقة "كان يدبر مكيدة للبلاد ويريد إدخال فرنسا، فقام بطعنه ليكون عبرة للناس ولحماية الجزائر والدولة الإسلامية".

ومن جملة ما ادعاه المتهم خلال التحقيق، أنه من سلالة الأمير عبد القادر والرسول محمد، وأنه هو "المهدي المنتظر"، مضيفا أن شقيق الرئيس السابق، السعيد بوتفليقة، يتواجد في المستشفى متنكرا وقد تم حقنه!.

المصدر: صحيفة النهار

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر الجزائر.. "المهدي المنتظر" يطعن رجلا ظنه بوتفليقة! الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..