"الذئب المغربي" يخترق مواقع التلفزة التونسية (صور)

"الذئب المغربي" يخترق مواقع التلفزة التونسية (صور)

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن "الذئب المغربي" يخترق مواقع التلفزة التونسية (صور) عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

RT

القناتان الأولى والثانية

تعرض موقع التلفزة الوطنية التونسية، فجر اليوم الثلاثاء، إلى عملية اختراق، حيث تم تعطيل الصفحة الرسمية للتلفزة، وموقع القناتين الأولى والثانية.

وبحسب إذاعة "موزاييك أف أم"، تمت عملية الاختراق من قبل "الذئب المغربي".

تجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق التلفزة التونسية الوطنية رسميا في 31 مايو عام 1966، إلا أنها كانت تبث برامج تجريبية بصفة غير منتظمة منذ أكتوبر عام 1965، وكانت تحمل اسم الإذاعة والتلفزة التونسية "ا.ت.ت".

وأصبح اسمها قناة 7 سنة 1992، ثم تونس 7 سنة 1997، لكنها بقيت تابعة لمؤسسة الإذاعة والتلفزة التونسية حتى سنة 2008، وبعد ذلك جرى الفصل بين الإذاعة والتلفزة لتحتفظ الإذاعة بالمقر الذي كان مشتركا بينهما، وتتحول مؤسسة التلفزة التونسية بقنواتها إلى مقر جديد.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر "الذئب المغربي" يخترق مواقع التلفزة التونسية (صور) الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:35 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - العالم العربي وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..