إسرائيل تشتري طائرتين ناقلتين لاستبدال أسطول بوينغ 707

إسرائيل تشتري طائرتين ناقلتين لاستبدال أسطول بوينغ 707

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إسرائيل تشتري طائرتين ناقلتين لاستبدال أسطول بوينغ 707 عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

طائرات من طراز "KC-46 Tanker"

أعلنت وزارة الدفاع الإسرائيلية أنها ستشتري طائرتين ناقلتين للتزود بالوقود في الجو، من طراز "KC-46 Tanker"، يتم تصنيعهما بواسطة شركة "بوينغ".

وتهدف هذه الصفقة إلى استبدال أسطول "Re’em" الإسرائيلي القديم، الذي يتكون من طائرات "بوينغ 707" المحولة، بالطائرات الجديدة.

وقالت الوزارة في بيان: "وقع العميد ميشيل بن باروخ، رئيس بعثة وزارة الدفاع إلى الولايات المتحدة، خطاب عرض وقبول (LOA) لطائرتين من طراز KC-46 Tanker، التي يتم تصنيعهما بواسطة شركة بوينغ".

وأضافت: "في المرحلة التالية، سيتم شراء طائرتين صهاريتين إضافيتين، من إجمالي ما يصل إلى ثماني طائرات، ستشكل الأسطول المستقبلي".

وكجزء من الاتفاقية، سيتم تزويد الطائرة بأنظمة إسرائيلية فريدة، وفقا للمتطلبات التشغيلية لسلاح الجو الإسرائيلي، ومن المتوقع تسليم أول طائرة بحلول منتصف هذا العقد، في حين أنه في المراحل التالية من الصفقة بين إسرائيل والولايات المتحدة، التي تبلغ قيمتها مليارات الدولارات، ستدرس وزارة الدفاع الإسرائيلية خياراتها لشراء سرب طائرات آخر من طراز "F35"، لاستبدال منصة طائرات الهليكوبتر الثقيلة، وشراء ذخائر متطورة، بحسب صحيفة "جيروزاليم بوست".

المصدر: صحيفة "جيروزاليم بوست"

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إسرائيل تشتري طائرتين ناقلتين لاستبدال أسطول بوينغ 707 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم - أخبار العالم وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..