عمومية المستثمريين القطريين تصادق على توزيع 6% نقدي عن 2020

عمومية المستثمريين القطريين تصادق على توزيع 6% نقدي عن 2020

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عمومية المستثمريين القطريين تصادق على توزيع 6% نقدي عن 2020 عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

صادقت الجمعية العامة العادية لشركة المستثمريين القطريين على  تقرير مراقب الحسابات الخارجي عن ميزانية الشركة ومركزها المالي والحسابات الختامية، كما أقر مساهمو الشركة ميزانية الشركة وبيان الأرباح والخسائر عن السنة المالية 2020 التي أظهرت إنخفاضاً في صافي الربح بنسبة  43% إلى نحو 85 مليون ريال، بضغط من إرتفاع تكلفة الإيرادات بنسبة 38% ، وزيادة المصاريف العمومية و الإدارية بنسبة 14% إلى نحو 108 مليون ريال.

وأقر مساهمو الشركة التي تنشط في مجال صناعة الإسمنت توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية عن العام الماضي بنسبة 6% من رأس المال، بواقع 6 دراهم لكل سهم، بإجمالي 75 مليون ريال، بإنخفاض نسبته 20% عن التوزيعات النقدية في العام 2019.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمومية المستثمريين القطريين تصادق على توزيع 6% نقدي عن 2020 الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:36 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربية CNBC - كلام الأسواق وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..