كواترو: أربعة أندية تتصارع على ضم فاسكيز من ريال مدريد

كواترو: أربعة أندية تتصارع على ضم فاسكيز من ريال مدريد

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن كواترو: أربعة أندية تتصارع على ضم فاسكيز من ريال مدريد عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

كشفت شبكة "كواترو" الإسبانية عن صراع قوي يتكون من 4 أندية أوروبية تسعى للتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، لوكاس فاسكيز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد فاسكيز مع ريال مدريد في يونيو المقبل، وبالتالي، يرغب أكثر من نادٍ في الظفر بخدماته لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

اقرأ أيضًا.. كروس عن التعاقد مع ألابا: الجودة ليست كافية للعب في ريال مدريد

وبحسب الشبكة الشهيرة، يرغب فاسكيز أن يثبت نفسه لإدارة ريال مدريد من أجل تجديد العقد خلال الأسابيع القليلة الماضية، ويأمل في حسم مستقبله قبل نهاية شهر مارس المقبل.

خلال ذلك، يمكن أن يتخذ فاسكيز قرار الرحيل عن ريال مدريد خاصة وأن أندية ليدز يونايتد، إيفرتون، ميلان ونابولي تتطلع إلى التعاقد معه بعد نهاية هذا الموسم.

وشارك فاسكيز في الموسم الحالي مع ريال مدريد تحت قيادة المدير الفني، زين الدين زيدان، في 24 مباراة وسجل هدفين في جميع البطولات التي ينافس عليها النادي الإسباني.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر كواترو: أربعة أندية تتصارع على ضم فاسكيز من ريال مدريد الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:40 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات - الأخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..