عمرو دياب يطرح إعلان عطره الجديد... فيديو

عمرو دياب يطرح إعلان عطره الجديد... فيديو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن عمرو دياب يطرح إعلان عطره الجديد... فيديو عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

ونشر الهضبة، الإعلان عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، على أنغام أغنية "وأنا معاك" والتي طرحها ضمن ألبومه الأخير "يا أنا يا لأ"، ويظهر عمرو دياب في الإعلان رفقة الإعلامية وعارضة الأزياء إنجي كيوان وأخريات، وهو من إخراج طارق العريان.

وكان عمرو دياب شوق جمهوره بأحدث ظهور له في دبي، والتي ظهر فيها داخل أحد حمامات السباحة. وظهر، خلال الصورة، مديرا ظهره، بينما ارتدى قبعة يحمل كلمة "شكرا" وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه "يا أنا يا لأ". وقال: "قريبا عطر عمرو دياب 34"، وذلك في إشارة لقرب إطلاق عطره.

كما نشرت بعدها الفنان المصري، الملصق الدعائي الأول لإعلان عطره الجديد والذي يستعد لحفل إطلاقه في دبي. وظهر عمرو دياب، في الصورة التي نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، بأحد حمامات السباحة مرتديا "كاب" ونظارة شمسية في إطلاله صيفية جدا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر عمرو دياب يطرح إعلان عطره الجديد... فيديو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبوتنيك - مجتمع وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..