اعترافات مهمة من إيموبيلي عن ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن ولاتسيو

اعترافات مهمة من إيموبيلي عن ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن ولاتسيو

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن اعترافات مهمة من إيموبيلي عن ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن ولاتسيو عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360- أعرب تشيرو إيموبيلي، الهداف الإيطالي لفريق لاتسيو، عن احترامه الكبير لهداف بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكي في أكثر من مُناسبة.

ويلتقي الرجلان في مُواجهة فريقيهما المُرتقبة على أرض الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية روما، وذلك في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وتُعد المُنافسة بالكثير بين الثنائي الناري، فيكفينا أن نذكر أنهما كانا المُتنافسين الأبرز في سباق الحذاء الذهبي الأوروبي الموسم الماضي، وهو السباق الذي حسمه إيموبيلي برصيد 36 هدفاً متفوقاً على ليفاندوفسكي الذي توقف رصيده عند 34 هدفاَ.

من يحسم المُواجهة النارية بين إيموبيلي وليفاندوفسكي؟

وكان إيموبيلي قد أبدى اعتزازه بالتفوق على ما وصفه بـ”مثله الأعلى”، وقال في تصريحات صحفية أعقبت فوزه بالجائزة العام الماضي :”الفوز بالحذاء الذهبي يجعلني فخوراً للغاية، ليفاندوفسكي كان دائماً قدوتي ومثلي الأعلى”.

وتابع :”عندما يتعلق الأمر بأفضل الهدافين في العالم (مُهاجمين رقم 9)، فإن أسماء ليفاندوفسكي ولويس سواريز وكريم بنزيما دائماً ما تكون حاضرة، وأن يُدون اسمي مع هؤلاء، وأن أسجل أكثر منهم فإنه أمر رائع”.

وعاد إيموبيلي ليُصرح بالأمس في تعليقه الذي نقله تقرير لموقع فوتبول إيطاليا بأنه يعتبر ليفاندوفسكي المُهاجم الأفضل في العالم.

وقال :”ليفاندوفسكي مُهاجم مُتكمل، أعتقد أنه المُهاجم رقم 9 الأفضل حالياً في العالم، لذا علينا أن نكون حذرين”، وتابع :”كان أمراً جنونياً هزيمته في سباق الحذاء الذهبي، تحدي لاعبين كبار مثله ومثل كريستيانو رونالدو يُسبب لي سعادة كبيرة”.

ويتذكر عشاق البوندسليجا جيداً أن إدارة بوروسيا دورتموند حينما فكرت في بديل لهدافها ليفاندوفسكي الذي رحل في صيف 2014 إلى بايرن ميونخ فإنها تعاقدت مع إيموبيلي الذي ورت القميص رقم 9 من الهداف البولندي.

ولكن المُهاجم الإيطالي لم يُقدم المُتوقع منه تحت قيادة يورجن كلوب، ورحل بعد سنة من النادي بعد أن شارك في 34 مُباراة في كافة المُسابقات سجل فيهم 10 أهداف فقط وصنع 3 لزملائه.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر اعترافات مهمة من إيموبيلي عن ليفاندوفسكي قبل مباراة بايرن ولاتسيو الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..