موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي القادمة والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي القادمة والقنوات الناقلة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي القادمة والقنوات الناقلة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي القادمة، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى عمر بطولة الدوري الإسباني، والتي سوف تقام مساء غد الأربعاء، على ملعب كامب نو.

برشلونة يحتل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 47 نقطة من 23 مباراة، ويأتي إلتشي في المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة من 22 مواجهة.

البرسا كان قد سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف مع ضيفه قادش، في الجولة رقم 24 من عمر الليجا، حيث سجل هدف البلوجرانا الوحيد ليونيل ميسي من ركلة جزاء.

في المقابل تمكن إلتشي من عبور عقبة ضيفه إيبار بهدف وحيد دون رد، في نفس الجولة.

رونالد كومان – برشلونة – الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد إلتشي سوف يكون مساء غد الأربعاء في تمام الساعة (8 مساءً بتوقيت القاهرة)، (9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية) و(10 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورت 3.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موعد مباراة برشلونة ضد إلتشي القادمة والقنوات الناقلة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:44 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..