إثيوبيا تتمسك بموقفها من أزمة الحدود وتدعو السودان للتفاوض

إثيوبيا تتمسك بموقفها من أزمة الحدود وتدعو السودان للتفاوض

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن إثيوبيا تتمسك بموقفها من أزمة الحدود وتدعو السودان للتفاوض عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

أعلنت إثيوبيا، اليوم الثلاثاء، تمسكها بموقفها من أزمة الحدود مع الخرطوم وضرورة انسحاب الجيش السوداني إلى ما قبل السادس من نوفمبر والجلوس على طاولة المفاوضات لحل الأزمة جاء ذلك على لسان المتحدث باسم وزارة الخارجية الإثيوبية السفير ديني مفتي في مؤتمر صحفي في العاصمة أديس أبابا.

وأثيرت مؤخرا أزمة بين أديس أبابا والخرطوم بشأن الحدود بين البلدين حيث أعلن السودان أنه استعاد منطقة سيطر عليها إثيوبيون منذ 25 عاما، وهو الأمر الذي رفضته إثيوبيا واصفة ذلك بأنه "اعتداء" من السودان الذي دعت جيشه إلى التراجع لمواقعه السابقة على الحدود قبل تحركاته التي بدأها قبل ثلاثة أشهر.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الخارجية الإثيوبية تؤكد ما نزال نطالب بعودة الجيش السوداني إلى ما قبل السادس من نوفمبر

الخارجية السودانية تنفي ادعاءات إثيوبيا بتوغل الجيش السوداني في أراضيها

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر إثيوبيا تتمسك بموقفها من أزمة الحدود وتدعو السودان للتفاوض الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:45 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم - اخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..