سفير تركيا في قطر: نأمل بعلاقات جيدة مع السعودية.. والتجارة مع مصر مستمرة

سفير تركيا في قطر: نأمل بعلاقات جيدة مع السعودية.. والتجارة مع مصر مستمرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن سفير تركيا في قطر: نأمل بعلاقات جيدة مع السعودية.. والتجارة مع مصر مستمرة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- صرح السفير التركي لدى قطر محمد مصطفى كوكصو، بأن أنقرة والدوحة تتعاونان "لحل مشاكل المنطقة"، مؤكدا أن العلاقات بين تركيا وقطر "استراتيجية ومميزة".

وقال السفير التركي، في تصريحات مع قناة "الجزيرة مباشر" نقلتها أيضا وكالة أنباء "الأناضول" التركية الرسمية، إن "العلاقات التركية القطرية لديها رصيد كبير للسلم والأمن والاستقرار في المنطقة". وأضاف أن العلاقة بين البلدين "تأسست على الوقوف مع الحق والاحترام المتبادل وعدم التدخل في شؤون الآخرين".

...

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر سفير تركيا في قطر: نأمل بعلاقات جيدة مع السعودية.. والتجارة مع مصر مستمرة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:50 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان - الشرق الأوسط وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..