موعد عودة بعثة النادي الأهلي من تنزانيا إلى القاهرة

موعد عودة بعثة النادي الأهلي من تنزانيا إلى القاهرة

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن موعد عودة بعثة النادي الأهلي من تنزانيا إلى القاهرة عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 – كشف الموقع الرسمي للأهلي، عن موعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة، بعد مباراة سيمبا التنزاني عصر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

بعثة النادي الأهلي تعود إلى القاهرة فجر الأربعاء

وتتوجه بعثة النادي الأهلي من ملعب «مكابا» الذي يستضيف مواجهة اليوم، إلى مطار دار السلام بتنزانيا عقب نهاية المباراة مباشرة.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلي مطار دار السلام في تنزانيا على متن طائرة خاصة في تمام الثامنة مساء اليوم، على أن تصل إلى مطار القاهرة في الساعات الأولى من صباح غد الأربعاء.

وكانت بعثة النادي الأهلي وصلت تنزانيا يوم الجمعة الماضي، قبل  3 أيام من مباراة سيمبا من أجل الاستعداد بشكل جيد للقاء.

ويتواجد النادي الأهلي في المجموعة ،بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، التي تضم فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني والمريخ السوداني.

وبدأ النادي الأهلي مشواره في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم الثلاثاء الماضي، بالفوز على المريخ السوداني بثلاثية نظيفة سجلها أفشة وكهربا وبواليا.

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر موعد عودة بعثة النادي الأهلي من تنزانيا إلى القاهرة الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 11:56 ص .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 - رياضة وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..