أحلام عن تعاونها مع معالي المستشار تركي آل شيخ في “الفرقا”: “العمل للتاريخ”

أحلام عن تعاونها مع معالي المستشار تركي آل شيخ في “الفرقا”: “العمل للتاريخ”

شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن أحلام عن تعاونها مع معالي المستشار تركي آل شيخ في “الفرقا”: “العمل للتاريخ” عبر صحافة عربية والان إلى التفاصيل :

متابعة بتجـــــــــرد: تحدثت النجمة الإماراتية أحلام عن أول تعاون فني جمعها مع معالي المستشار تركي آل شيخ، في ألبومها الجديد “فدوة عيونك” وذلك بعدما قدمت أغنية “الفرقا” وهي من كلماته، الحان نواف عبدالله، توزيع عدنان عبدالله، مكس جاسم محمد ومهندس الصوت م. محمد عصمت.

وأكدت أحلام في لقاء لها مع روتانا “أف ام” أنها من عشاق قصائد معالي المستشار تركي آل شيخ، كاشفة أنها هي من طلبت منه أغنية لأنها معجبة بكل أعماله، لافتة أنها عندما استمعت الى أغنية “الفرقا” أعجبت بكلامها جداً. مضيفة أن لحن نواف عبدالله سيوصل الاغنية الى مكان آخر بجماليته. مؤكدة أن هذا العمل سيكون للتاريخ.

بدوره حرص معالي المستشار تركي آل الشيخ على الردّ على أحلام وقال: “شكراً للفنانة الكبيرة احلام و أخي وعشرة عمري نواف عبدالله ولروتانا، عمل كلماته من سعودي ولحنه من كويتي واداء كبير من بنت الامارات، يثبت ان الفن الخليجي قادر على الوصول والتميز، خليجنا واحد، يجمعنا الدم والنسب والتاريخ”.

لترد عليه أحلام: “شكراً لك معاليك ولنظرتك الثاقبة للعمل كنت تشوف العمل وين رايح وحطيت خطة العمل ترفع لك القبعة معاليك تشريف كبير اني غنيت لك واتمنى يتكرر هذا التعاون وانا من عشاق شعرك ويا رب اكون وصلت احساسك كشاعر بصوتي ووصلت لحن اخي الملحن الكبير نواف عبدالله وبنت زايد وبنت الإمارات متشرفة بكم”.

شكراً لك معاليك ولنظرتك الثاقبه للعمل كنت تشوف العمل وين رايح وحطيت خطه العمل ترفع لك القبعه معاليك تشريف كبير اني غنيت لك واتمنى يتكرر هذا التعاون وانا من عشاق شعرك ويارب اكون وصلت احساسك كشاعر بصوتي ووصلت لحن اخوي الملحن الكبير نواف عبدالله وبنت زايد وبنت الإمارات متشرفه بكم https://t.co/sH6dUlZa72

— A H L A M #Ahlam2021 (@AhlamAlShamsi) February 22, 2021

كانت هذه تفاصيل موضوع او خبر أحلام عن تعاونها مع معالي المستشار تركي آل شيخ في “الفرقا”: “العمل للتاريخ” الذي نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/02/23 الساعة 12:00 م .. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بتجرد - أخبار وقد قام فريق التحرير في صحافة عربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

أخبار أخرى

الاكثر مشاهدة
( صحافة عربية ) محرك بحث إخباري عربي لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..